THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


دا إيــــــــــــــــــــــــــــــــــه دا

صــــــــبــــــــرنــــا
يـــــــــــــــا رب


!!!

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

الأخبار

الاثنين، 28 سبتمبر، 2009

مرتضى منصور يتقدم بـ"سي دي" مخل للاداب منسوب لـ"شوبير"


النيابة تطلب رفع الحصانة عنه

قال المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادى الزمالك أنه عثر على "سي دي" يحتوى على مشاهد جنسية ومخلة للاداب والفاظ خادشة للحياء، لعضو مجلس الشعب ولاعب الكرة السابق بالنادى الاهلى والمنتخب المصري والاعلامي الكبير احمد شوبير وتقدم به الى النيابة الكلية بشمال الجيزة.

واضاف منصور ان النيابة أمرت بارسال "السى دى" الى فريق من المختصين لتفريغ محتوياته ، مع كتابة تقرير بذلك.

وأشار الى ان النيابة ارسلت خطابا الى وزارة العدل، تطلب فيه استئذان مجلس الشعب لرفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا، وذلك لبدء التحقيقات معه فى "السى دى" المقدم من مرتضى منصور .

وأكد منصور ان شوبير لا يمكن ان يكون فوق القانون ، موضحا انه تقدم بهذا البلاغ لان شوبير دائما يدعى الأخلاق والمبادئ ، وهذا "السى دى " سيكشف الحقيقة ".

واشار منصور الى انه سيعقد مؤتمرا صحفيا السبت 3أكتوبر/ تشرين الأول لتوضيح تفاصيل القضية التى تقدم بها .

وفى اول رد فعل وصف نجم منتخب مصر السابق وعضو مجلس الشعب احمد شوبير كلام مرتضى ب"الكلام الفاضى" وقال فى برنامجه الملاعب اليوم الذى يقدمه على قناة الحياة الفضائية انه جبروت وشخصية ورقيه، وطالب الجميع بعدم الخوف منه دون ان يتطرق الى تفاصيل البلاغ الذى قدمه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق

وتشهد العلاقة بين مرتضى منصور وشوبير توترا كبيرا منذ فترة،وكان شوبير قد قدم فقرة استغرقت عدة ساعات في حلقة من برنامجه في قناة الحياة فتح فيها ملفات مرتضى منصور وتصريحاته المثيرة للجدل وهو ما اعتبره منصور أمراً مقصوداً للإساءة له ولتشويه صورته فيما تصادف هذا العرض مع نفس يوم حصول مرتضى على حكم قضائي بإلغاء انتخابات نادي الزمالك وإبطال شرعية المجلس الأبيض المعين الذي يسانده شوبير.

واتهم مرتضى الإعلامي أحمد شوبير بأن برامجه مدفوعة الأجر لصالح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المعين، واتهم شوبير مرتضى بأنه المسئول عن حالة الاحتقان في الكرة المصرية، دون أن يشير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من قريب أو من بعيد لدور الاتحاد الفضائي في هذا الاحتقان.

المصدر : اخبار مصر - إيجيبتى

0 التعليقات: